http://koom.mam9.com


    الحرب الإعلانية تعود من جديد (موبايلي/الإتصالات)

    شاطر

    الحربي
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 111
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 30/11/2008

    الحرب الإعلانية تعود من جديد (موبايلي/الإتصالات)

    مُساهمة من طرف الحربي في الجمعة ديسمبر 05, 2008 6:59 am

    الحرب الإعلانية تعود من جديد (موبايلي/الإتصالات)


    عادت إلى الواجهة من جديد الحرب الإعلانية بين شركتي (موبايلي) ، و (الاتصالات السعودية) .
    وكانت المبادرة هذه المرة من طرف موبايلي التي سخرت بشكل مبطن من عرض الاتصالات السعودية الأخير (مكالمتك ببلاش بعد أول 5 دقائق...حتى المكالمات الدولية ) ، هذا العرض الذي أثار حفيظة الكثير من عملاء الاتصالات الذين شككوا في مصداقيته ، حيث اشتكى كثيرون منهم من انقطاع الاتصال بعد مضي دقائق محدودة من الفترة المشمولة بالعرض ، أي بعد الدقيقة الخامسة ، واشتد الجدل بين الشركة وعملائها ، الذين قالوا إن الشركة غررت بهم في هذا العرض ، حيث تعود لحساب تكلفة المكالمة بعد مضي عشرين دقيقة وفق التعرفة المعتادة ، وهو مالم تتطرق له الشركة في عرضها المثير للجدل .
    وكانت موبايلي قد نشرت اليوم السبت وفي جميع الصحف السعودية إعلاناً تجارياً على صفحة كاملة وبالألوان ، يسخر بطريقة مبطنة من عرض الاتصالات هذا ، بعد شكوى عملائها من انقطاع إتصالاتهم بشكل مستمر ، حيث عرضت كلمة (مكالمات) ، باللون البرتقالي الذي يستخدم عادة في إعلانات شركة الاتصالات السعودية وشعاراتها ، وقد تم قصها بمقص –أي أن القطع متعمداً- !
    ولكي توجد (موبايلي) لنفسها مخرجاً قانونياً يعفيها من المساءلة ، ضمنت الإعلان إيحاءً بأنه يشير إلى لعبة الكلمات المتقاطعة ، وذيلت الصورة بعبارة (مع موبايلي... تواصل بدون انقطاع ) ، وتجنبت الشركة وضع الإعلان في موقعها الرسمي .
    يشار إلى الحرب الإعلانية بدأت منذ بداية موبايلي عملها الفعلي بالسوق السعودية ، وشهدت في بدايتها حدةً أدت بها إلى أن تحولت إلى (حرب مكشوفة) ، إستدعت تدخل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حينها ، التي حذرت كلاً من الشركتين من أنها ستوقع عليهما أقسى العقوبات في حال عادتا إلى ما استدعى التدخل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 5:24 am