http://koom.mam9.com


    ناصر العطية يعلن: رالي سورية الدولي للراجحي أولاً ثم للمري

    شاطر

    fedo-it
    جداوي جديد
    جداوي جديد

    ذكر عدد الرسائل : 8
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009

    ناصر العطية يعلن: رالي سورية الدولي للراجحي أولاً ثم للمري

    مُساهمة من طرف fedo-it في الخميس يونيو 04, 2009 4:01 pm

    يشعر بالغصة لغيابه بسبب مشاركته برالي اليونان الدولي
    ناصر العطية يعلن: رالي سورية الدولي للراجحي أولاً ثم للمري
    قبل أيام على انطلاق منافسات رالي سورية الدولي ( الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط ) رشح ناصر العطية سوبرمان الرياضة القطرية وبطل الشرق الأوسط للراليات كلاً من المتسابق السعودي يزيد الراجحي والقطريين مسفر المري وعبد العزيز الكواري للفوز بلقب رالي سورية الدولي 2009 الذي يحمل العطية لقبه لثلاثة مرات متتالية .
    وقال العطية أنه يشعر بغصة كبيرة لاضطراره التغيب عن رالي سورية الدولي بسبب مشاركته في رالي اليونان الدولي (أحدى جولات بطولة العالم للراليات) والتي تقام في نفس الفترة.
    ولم يتردد (العطية) من القول من أن فرصة الفوز بلقب رالي سورية الدولي 2009 هي اقرب أولاً للسعودي يزيد الراجحي الذي يملك سيارة حديثة وسريعة وتتحمل تضاريس رالي سورية إضافة إلى إن المتسابق السعودي استطاع تطوير نفسه كثيراً في الفترة الماضية.
    ووصف (العطية) مواطنه مسفر المري ( وصيف البطولة ) بأنه سيكون الحصان الأسود في الرالي السوري الذي يتميز بأنه رالي وعر وسريع وتحتاج المنافسة فيه لوضع خطة خاصة وليس على الاعتماد على أسلوب (قد سيارتك وأنتصر).
    ويرى العطية أن في رالي سورية الدولي هذا العام فرصة للمتسابقين ليقتربوا منه أكثر على سلم ترتيب البطولة خاصة السعودي يزيد الراجحي الذي سيقترب منه كثيراً إذا مافاز باللقب فيما سيضع الفوز مواطنه مسفر المري أمامه في الصدارة.
    وأكد (العطية) أن رالي سورية الدولي الذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية من وزارة السياحة السورية هو من أحب الراليات على قلبه وله فيه ذكريات لا تنسى ولكن مرتبط ببطولة العالم ويطمح للفوز بلقب فئة الإنتاج التجاري التي يتصدرها عالمياً حتى الآن وهو لا يريد تضييع جهد عام كامل.
    وقال (العطية) الذي حقق مركزين متقدمين في جولتي بطولة العالم في الأرجنتين وسردينيا أن غيابه عن الرالي السوري لن يمنعه من الفوز بلقب بطولة الشرق الأوسط مؤكداً أنه عائد بإصرار أكبر في المراحل القادمة وسيضغط على الجميع للفوز بلقب البطولة.
    وختم (العطية) بتوجيه رسالة لمن يطلقون التحديات الرياضية كما أطلقها بقوة الراجحي قبل أيام فقال العطيةSad أن التحدي موجود ومرغوب في كل الألعاب الرياضية والمجال مفتوح للجميع لإثبات مقدرتهم على أن يكونوا أوفياء لتحدياتهم وقادرين على تحقيقها).
    يذكر أن منافسات رالي سورية الدولي ستقام بالفترة من 11 ولغاية 13 الشهر الجاري في مناطق النبك ودير عطية والمراح في محافظة ريف دمشق وبدعم من فندق شيراتون معرة صيدنايا وشركتي جوبيتر ويورب كار ومنتجع يعفور غاردنز وإذاعة اربيسك وقناة المشرق.
    [justify]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 7:59 pm